المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمارة المنفيست لارقام السيارت بغداد

عماد الجبوري
13-09-2013, 07:25 AM بتوقيت غرينيتش
السلام عليكم اخوتي الاعزاء في الاستمارة المطروحة لسيارات المنفيست رقم بغداد هناك عدة فقرات بالاستمارة استفساري هو : اول استمارة تكتب فيها المعلومات للمالك ام لصاحب الوكالة ؟ ارجو التوضيح ان امكن

aliali
20-09-2013, 08:35 AM بتوقيت غرينيتش
بخصوص السيارات المنفيست سجلت في التسجل وقالو ترسل رساله على الاميل والرساله وصلة فيها الاوليات السيارة الي مليتها وفيها الرساله رابط عندما ادخل على الرابط يقول لي اكتب اسمك والرقم السري اكتب الاميل مالتي لايقبل ماذا افعل مع الشكر

Yassir
20-09-2013, 09:45 AM بتوقيت غرينيتش
والله الموقع فشل مال المرور وكل واحد يكلولة شكل اني كلي شكرا لاستخدام التطبيق وماكو لا رقم ولا ايميل ما ادري مقصودة علمود يفشلون الموضوع ؟؟؟؟
لعد منين يبوكون

سلام الدليمي
22-09-2013, 05:21 AM بتوقيت غرينيتش
السلام عليكم
اخوان اني مليت استمارة وظهرت لي هذه العبارة ولكن لم يظهر لي اي رقم ارجوالرد
تطبيقشكرا لتقديم الطلب يرجى حفظ الرقم الذي سيظهر أمامك لأنه سوف يجري تبليغك من خلاله على موقع وزارة الداخلية الألكتروني ، يرجى متابعة الموقع لأستلام التبليغ ، أو سيتم الأتصال بك عن طريق الموبايل الذي ذكرته في الأستمارة مع التحية

aliali
23-09-2013, 05:23 AM بتوقيت غرينيتش
تلكي الرقم في الاميل الي رسلة عليه تلكي رساله جايتك باسم اميلك عنوانها application تفتحها تلكي المعلومات الي مليتها فيها في البدايه السيارة رقم الطلب احتفظ بالرقم اني في الخدمه

angeeeeeel
24-09-2013, 12:20 AM بتوقيت غرينيتش
اني كل مااريد اسجل يكولي الاسم بي احرف ممنوعه واسوي تسجيل جديد يرجع يدز عالياهو رساله بيها رقم طلب جديد شسوي بهالحاله املي الاستماره مره لخ لو شسوي حته اكدر اسجل ؟؟صار عندي اربع ارقام طلب لان كل مره اريد اسجل يدزون عالياهو رساله جديده بيها رقم طلب جديد

angeeeeeel
26-09-2013, 12:55 PM بتوقيت غرينيتش
السلام عليكم

اخوان اني مليت الاستماره ورحت للياهو شفت رقم الطلب بس من اريد اسجل شأكتب بخانه اسم المستخدم وشأكتب بخانه كلمه المرور؟؟ لان من داكتب اسمي مديصير تطلعلي رساله تكولي (

اسم المستخدم غير صحيح لأنه يحتوي على رموز أو حروف ممنوعة. يرجى اختيار اسم مستخدم آخر.

) وحتى من اعييد التسجيل ينطوني رقم طلب جديد برساله الياهو وكل مادخل الاسم نفس الرساله تطلع شسوي اعيد املي الاستماره لو شسوي ؟رحمه لوالديكم ساعدوني صار عندي اربع ارقام لان كل مره اريد اسجل بالوزاره يدزولي رقم جديد عالايميل شسوي املي استماره مره لخ لو ابقه على اول رقم جاني ؟؟

عالم الحاسبات
27-09-2013, 06:49 AM بتوقيت غرينيتش
شنو اسم المستخدم اخوي اكتب اميلك بالانكليزي وكل مرة تسجل اكتب نفس الايميل

angeeeeeel
27-09-2013, 09:18 PM بتوقيت غرينيتش
اخويه شكرا على جوابك بس قصدك املي استماره جديده ؟؟

aliali
28-09-2013, 05:09 AM بتوقيت غرينيتش
السلام عليكم اني عندي نفس المشكله بس احتفظ بالرقم الي دازيلكيا لو تخابر اكو برنامج يطلع بالتلفزيون اسمه السلامة للجميع على قنات السلام العراقيه وتخابرهم

احمد محمد علي العمري
28-09-2013, 01:15 PM بتوقيت غرينيتش
السلام عليكم جميعا نحن قدمنا في الايام الاولى لصدور القرار ولم يكن في الرد الذي يصدر منهم تابع ايميلك او سوف يصلك رقم لا شكر لك واذا يوج وظائف متاحة
الان نحن لايوجد لدينا رقم استمارة هل طلبنا الاول فاشل ام لا مع العلام كان ردهم بالايجاب اما الذين قدمو مستمسكاتهم بع اسوع او عشرة ايام حصلو على الاستمار افيدونا رجا

passenger25
28-09-2013, 08:49 PM بتوقيت غرينيتش
نفس الحاله اخ احمد اني هم مليت الاستماره بالايام الاولى بس كالي شكرا وماكو اي رساله على الاميل فماادري شنو الحل

قرصان العراق
02-10-2013, 04:15 PM بتوقيت غرينيتش
http://www.radiodijla.com/forums/images/icons/justin.gif بابل
السلام عليكم : عندي استفسار حول المنفيست اني عندي عجله منفيست وعندي بأسمي قياده مو وكاله وقدمت المعلومات مال ابو الوكاله ومستمسكاته زين باجر من اريد اروح السياره تسجل بأسمي لا ولازم اجيب الحائز والمالك لو ميحتاج ممكن رد اذا مصير زحمه ............. مع الشكر والتقدير السلام عليكم

Yassir
02-10-2013, 06:00 PM بتوقيت غرينيتش
اخي العزيز هي اصلا مو علمود التسجيل هي بس علمود يعرفون منو صاحب السيارة واضل عدهم معلومات عند الطلب لا الها دخل لا بتسجيل ولا تحويل رقم
مع تحياتي

الرميثي
03-10-2013, 06:33 AM بتوقيت غرينيتش
لا حبيبي هية تسجيل سيارة مو جمع معلومات فقط
بدليل ان اعلان الوزراة يقول :
إعـــــــــــــــلان الى كافة المواطنين اصحاب المركبات
( فحص مؤقت بغداد )(منفيست)
الساكنين في بغداد والمحافظات ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة ادناه
ورفق المستمسكات المطلوبة
(الشخصية والخاصة بالمركبة) لغرض تسهيل انجازمعاملات
تسجيلها في مديرية المرور العامة
ولمدة شهر واحد من تاريخ نشره وبخلافه يتحمل صاحب المركبة
(المالك- الحائز- صاحب الوكالة ) المسؤولية القانونية بخلاف ذلك

نباوي العراقي
03-10-2013, 11:26 AM بتوقيت غرينيتش
أرجو الألتزام بقوانين المنتدى وأختيار العنوان المناسب للموضوع وبخلافه سوف يتم حذفه

قرصان العراق
08-10-2013, 04:13 PM بتوقيت غرينيتش
شكرررررررررررررررا شباب